أذكار الصباح أذكار المساء أذكار النوم دعاء الرزق دعاء الشفاء الرقية الشرعية

أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

الكلمات المفتاحية: كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين كيفية الربح من الانترنت كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة أفضل مواقع الربح من الاستبيانات استطلاعات الرأي المدفوعة أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي الربح من استطلاعات الرأي موقع يوجوف YouGov موقع Swagbucks موقع Surveyeah

 

الربح من استطلاعات الرأي، أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي، افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي، استطلاعات الرأي المدفوعة، أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة، مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة، الربح من الاستبيانات، أفضل مواقع الربح من الاستبيانات، افضل مواقع الربح من استبيانات الرأي، استبيانات الرأي المدفوعة، أفضل مواقع استبيانات الرأي المدفوعة، مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة، ربح المال من استطلاعات الرأي، موقع Surveyeah ، موقع Swagbucks ، موقع يوجوف YouGov ، موقع Surveytime ، موقع toluna ،

الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة



أصبح الربح من الإنترنت أو العمل على الإنترنت من بين الأمور الشائعة، و لم يعد يخفى على أحد حجم فرص العمل الهائلة على الانترنت، ولا الأموال الكبيرة التي يمكن جنيها من خلال احتراف مجال محدد من مجالات العمل و الربح من الإنترنت؛ ومن بين هذه المجالات نجد مواقع الربح من استطلاعات الرأي أو الاستبيانات المدفوعة؛ فما هي مواقع الربح من استطلاعات الرأي؟ و ما هي طريقة العمل على مواقع الاستبيانات؟ و ما هي أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي؟ فتابعوا معنا.

محتويات الموضوع:

- ما هي مواقع الربح من استطلاعات الرأي

- أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

- طريقة العمل على مواقع الاستبيانات

 

ما هي مواقع الربح من استطلاعات الرأي

 

مواقع الربح من استطلاعات الرأي أو الاستبيانات هي مواقع تعمل على جمع إحصائيات وبيانات مختلفة من الناس عبر طرح مجموعة من الأسئلة المختلفة من قبيل المقارنة بين علامات تجارية مختلفة، نمط العيش، التوجهات الفكرية و السياسة...وهكذا أسئلة؛ في المقابل يحصل كل شخص أكمل هاته الاستطلاعات على مكافئة نقدية أو هدايا.

ربما قد يسألني أحدكم الآن و ماذا تفعل هذه المواقع بهذه الإستبيانات بعد جمعها؟ بكل بساطة هي تقوم ببيع هذه الإحصائيات للشركات و المؤسسات؛ فالشركات أصبحت تنفق الملايين على الأبحاث من أجل تطوير خدماتهم و معرفة رغبات و احتياجات الناس. و مؤخرا أصبحت حتى وسائل الإعلام تشتري الدراسات الإستقصائية وتقوم بعرضها كمادة إخبارية دسمة.

 

أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

 

قبل البدء في سرد أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي وجب التنبيه فقط لكون إكمال الاستبيانات عبر الإنترنت لن يحقق لك الحرية المالية بين عشية وضحاها، لكنه يوفر مدخول إضافي سيساعدك في نفقاتك اليومية.

وفيما يلي أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي:

1. موقع Surveyeah :

تم اختيار موقع Surveyeah الأول في هذه القائمة وذلك نظرا لكونه من بين أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي على الانترنت، فهو يوفر استطلاعات بشكل دائم مقابل نقاط جد محترمة، و شخصيا لازلت أعمل عليه بشكل شبه يومي، وقمت بسحب مبالغ جد مهمة منه لحسابي على الباي بال.

و الحد الأدنى للسحب من موقع Surveyeah هو 40 نقطة و التي تساوي مبلغ 5 دولار، كما أن موقع Surveyeah يمنحك ثلاث نقاط بمجرد التسجيل و إكمال معلومات البروفايل الخاص بك.

التسجيل في موقع Surveyeah

2. موقع Swagbucks :

موقع Swagbucks هو موقع استطلاعات شهير يدفع لك مقابل إكمال الاستطلاعات. و مع كل استبيان أو استطلاع تقوم بإنهائه ستربح نقاطا، و التي يمكن استبدالها فيما بعد نقدًا أو ببطاقات هدايا. و الجميل في موقع Swagbucks هو أنه يمكنك أيضًا كسب النقاط مقابل أنشطة أخرى غير استطلاعات الرأي، مثل ممارسة الألعاب والبحث في الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو؛ و هذا ما سيمنحك فرص أكثر لتحقيق عوائد مالية من هذا الموقع.

و الحد الأدنى للسحب من موقع Swagbucks هو 1000 نقطة و التي تساوي مبلغ 10 دولار، كما أن الموقع يدعم الدفع عبر العديد من الوسائل أبرزها باي بال و بايونير و كذلك قسائم شراء من أمازون.

التسجيل في موقع Swagbucks

3. موقع يوجوف YouGov :

موقع يوجوف هو موقع رائد في مجال الاستبيانات و استطلاعات الرأي المدفوعة، و الميزة التي يتمتع بها موقع YouGov هي إمكانية إرسال أموالك المتحصل عليها من إكمال استطلاعات الرأي عبر خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، وهذا الأمر يروق كثيرا للأشخاص الذين لا يملكون حسابا مصرفيا أو حسابا على باي بال.

و الحد الأدنى للسحب من موقع YouGov هو 5000 نقطة و التي تساوي مبلغ 50 دولار، كما أن موقع YouGov يمنحك 100 نقطة بمجرد التسجيل و إكمال معلومات البروفايل الخاص بك.

التسجيل في موقع YouGov

4. موقع Surveytime :

موقع Surveytime يعتبر أيضا من بين أفضل مواقع الاستطلاعات المدفوعة، وذلك لكونه يدفع لك على حسابك في الباي بال مباشرة بعد إكمالك للاستطلاع، و هذه الميزة تلائم كثيرا الأشخاص الذين لا يطيقون الانتظار لجمع عدد معين من النقاط للسحب.

التسجيل في موقع Surveytime

5. موقع toluna :

موقع toluna هو موقع رائد و جد مشهور في مجال الاستبيانات و استطلاعات الرأي المدفوعة، و طريقة العمل فيه هي نفسها طريقة العمل في باقي المواقع، بحيث تتحصل على نقاط مقابل كل استبيان أو استطلاع تقوم بإكماله، و هذه النقاط تقوم بتحويلها فيما بعد لمبالغ مالية.

و الحد الأدنى للسحب من موقع toluna هو 50000 نقطة و التي تساوي مبلغ 15 دولار.

التسجيل في موقع toluna

 

طريقة العمل على مواقع الاستبيانات

 

طريقة الربح و العمل على مواقع الاستطلاعات أو الاستبيانات المدفوعة هي جد سهلة، و لا تتطلب أي مهارات أو شروط خاصة، و يمكن تلخيص خطوات التسجيل و بدء العمل فيها في خمس خطوات و هي كما يلي:

1. التسجيل في مواقع الاستطلاعات عن طريق الإيمايل الخاص بك.

2. تأكيد إشتراكك عن طريق النقر على الرابط الذي سيصلك في الإيمايل الذي قمت بالتسجيل به.

3. إكمال معلومات البروفايل الخاص بك على موقع الاستطلاعات (تنبيه: انطلاقا من المعلومات التي ستدلي بها سيتحدد شكل الاستطلاعات التي ستتوصل بها، لذلك كن حريصا على تقديم معلومات صحيحة).

4. البدء في الإجابة على استطلاعات الرأي التي تتوصل بها، و جمع النقاط و تحويلها لمبالغ مالية.

5. دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، وهذه المسألة جد مهمة و ستساعدك في كسب المزيد من النقاط. 

 

شاهد أيضا:

- شرح الربح من الأفلييت على موقع جيربست

- أفضل طرق العمل و الربح على الإنترنت [2023]

- مشروع مقهى متنقل: دراسة جدوى كاملة

وبهذا متابعي و زوار موقع المفيد نكون قد وصلنا لختام موضوعنا هذا، والذي خصصناه لأفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي وطرق الربح منها، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، فلا تبخلوا علينا بمشاركته مع أصدقائكم لتعم الإفادة.

إرسال تعليق

0 تعليقات