إتفاقية الإستخدام


باستخدامك لهذا الموقع، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.

1- يوفر الموقع إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيه. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.

2- أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.

3- حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب الموقع إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق ب الموقع دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.

4- للتعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.

5- يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. الموقع يلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. ويلتزم بألا يتسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.

6- يجب عليك ألا تعدل أو تكيف الموقع ولا استخدامه بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع.

7- الروابط إلى مواقع أخرى: يحتوي الموقع على روابط أخرى لكننا غير مسئولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن الآراء الواردة في مثل هذه المواقع كما أننا لا نقوم بتفحص أو التحقق من دقة واكتمال المعلومات الواردة في هذه المواقع. أن تضمين رابط أي موقع على موقعنا لا يعني موافقتنا أو مصادقتنا على ما ورد فيه. إن قمت بترك موقعنا والدخول في أي موقع مرتبط فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك الشخصية.

8- سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics): ان الموقع يستخدم الكوكيز الخاصة يه وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالاضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل في هذه الحالة أيضًا, هي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء).يستخدم Google Analytics الـ "كوكيز" لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع . يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics , والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.

9- المعلومات والمنشورات الصحفية: يحتوي الموقع على معلومات ومنشورات صحفية. وحيث أننا نعتقد بصحة هذه المعلومات وقت نشرها وتحضيره إلا أننا ننكر أي مسؤولية أو التزام بتحديث هذه المعلومات أو أي نشرة صحفية. يجب ألا يتم الاعتماد على المعلومات الواردة عن شركات أخرى في المنشورات الصحفية وألا يتم التعامل معها على انها معلومات مصادق عليها من قبلنا.

" قد تتغير هذه الإتفاقية من فترة لأخرى بما نراه مناسبا لهدف الموقع، لذا نرجو منك مراجعتها و التقيد بما ورد فيها."