شرح الربح من الأفلييت على موقع GearBest جيربست

 

شرح الأفليت، شرح التسويق بالعمولة، شرح الربح من الأفلييت على موقع GearBest جيربست، الربح من الإنترنت 2021 ،

شرح الربح من الأفلييت على موقع GearBest




أصبحت المشاريع الناجحة و المربحة مطلبا للجميع في عهدنا هذا، الشيء الذي جعل البعض يبتعد عن المشاريع التقليدية و الشائعة و يبحث لنفسه عن فكرة مشروع مربح و ناجح على النت، كيف لا و مجال العمل و الربح من الإنترنت بات يعرف إنتشارا واسعا و تطورا سريعا في مختلف أرجاء العالم؛ و من بين مجالات العمل هاته نجد الأفلييت ماركوتينغ أو التسويق بالعمولة، و في موضوعنا هذا سنتعرف على مجال الربح من الأفلييت أو البيع بالعمولة وسنركز شرحنا على موقع GearBest . ماهو موقع Affiliate GearBest كيف تربح منه كأفلييت أو مسوق بالعمولة ؟ كيف تحصل على منتجات مجانية ؟ كل هذا في هذا الشرح فتابعوا معنا.

محتويات الموضوع:

- ما هو gearbest؟

- كيف تربح من Affiliate GearBest كأفلييت أو مسوق بالعمولة ؟ 

كيفية التسجيل في برنامج Affiliate GearBest

- كيف تروج للمنتوجات ؟

- كيف تحصل على منتوجات مجانية من موقع GearBest


ما هو gearbest



موقع gearbest هو واحد من بين أكبر المتاجر الإلكترونية الصينية الرائدة في العالم إلى جانب موقع علي إكسبريس AliExpress و Banggood ، حيث يمكنك شراء أي منتج ترغب فيه منه ، وقد حقق موقع GearBest في السنوات الأخيرة ملايين المبيعات الشيئ الذي جعله يدخل إلى نادي الكبار بجوار أمازون و إيباي وغيرهم من المتاجر الإلكترونية الكبرى.

والجميل في هذا الموقع هو أنه يقدم خدمات أخرى تمكنك من ربح المال منه و كذا الحصول على منتوجات مجانية. ومن بين هذه الخدمات نجد نظام الربح كمسوق أو Gearbest Associate Program .

الأفلييت أو التسويق بالعمولة هو ببساطة أن تروج لمنتوجات و تحصل أنت على عمولة مقابل كل عملية بيع تمت عن طريقك.


كيفية التسجيل في برنامج Affiliate GearBest



التسجيل في برنامج Affiliate GearBest جد سهل : تقوم بالدخول للموقع من هنا ⏪Affiliate GearBest⏩ تم تقوم بالضغط على Sign up و تملأ بياناتك الخاصة، ملحوضة لمن لا يملك موقع إلكتروني يمكنه وضع رابط حسابه الخاص على وسائل التواصل الإجتماعي.

شرح الأفليت، شرح التسويق بالعمولة، شرح الربح من الأفلييت على موقع GearBest جيربست، الربح من الإنترنت 2021 ،
بعد إنتهائك من التسجيل سيتم مراجعة طلبك و ستصلك رسالة لبريدك الإلكتروني لتفعيل التسجيل تم بعد مراجعة طلبك ستصلك رسالة أخرى في غضون 24 ساعة تخبرك أنه تم قبولك كمسوق بالعمولة .

بعدما تسجلت و تم الموافقة على إنضمامك هنا تكون قد أنهيت المهمة الأولى و ستشرع في العمل الجاد و هو إختيار منتوجات جيدة و التسويق لها . كيف ذلك ؟ ما عليك سوى الدخول إلى حسابك و التوجه إلى Ad Center تم تختار المنتوجات التي ترغب فالترويج لها كما هو موضح في الصورة أسفله ، ويمكنك القيام بالعملية بطريقة أخرى وهي الدخول لموقع gearbest تم نسخ رابط المنتوج تم بعد ذلك تتوجه ل custom link generator وتضع الرابط الذي قمت بنسخه و تحصل على الرابط الخاص بك لتقوم بالترويج له.


كيف تحقق أزيد من 500 دولار شهريا كمسوق بالعمولة في برنامج Affiliate GearBest والحصول على منتوجات مجانية
 

كيف تروج للمنتوجات:



للحصول على نتائج جيدة و تحقيق مبالغ كبيرة من التسويق بالعمولة أنصحك باللجوء إلى الإعلانات الممولة facebook ads أو Google AdWords أو مختلف الإعلانات المدفوعة على وسائل التواصل الإجتماعي و تقوم بإستهداف الأشخاص الذين يبحثون عن ذلك المنتج بٱستخدام كلمات مفتاحية معينة.


كيف تحصل على منتوجات مجانية من موقع GearBest



للحصول على منتوجات مجانية بدون دفع ولا سنتيم ما عليك سوى الدخول إلى Product review تم بعد ذلك تجد مجموعة من المنتوجات يمكنك الحصول عليها مجانا قصد مراجعتها.

تختار المنتج الذي ترغب فيه تم تضغط على Free to Get وتملئ البيانات الخاصة بك،و في غضون أيام سيصلك المنتوج لغاية منزلك دون دفع ولا مليم واحد.


برنامج Affiliate GearBest والحصول على منتوجات مجانية
 

👈 للتسجيل في برنامج GearBest Affiliate إضغط هنا 👉

و في الختام نتمنى أن يكون موضوعنا هذا عن الربح من الأفلييت قد أفادكم و نال إعجابكم، فلا تبخلوا علينا بمشاركته مع أصدقائكم.



إرسال تعليق

0 تعليقات