كيف تصبح موزع معتمد لشركة اورنج

 

كيف تصبح موزع معتمد لشركة اورنج، مشروع موزع معتمد لشركة اورنج، شروط فتح وكالة اورنج، فتح وكالة اورنج بالمغرب، شروط فتح وكالة اورنج بمصر، فتح وكالة اورنج بتونس، كيف تصبح موزع معتمد لشركة اورنج بالأردن، كيف تصبح موزع معتمد لشركة اورنج بمصر

شروط فتح وكالة اورنج




يعتبر مشروع وكيل معتمد من بين المشاريع الجيدة و المربحة، إلا أن هذه الفكرة تغيب عن أذهان الشباب و الشابات الراغبين في إنشاء مشروعهم الخاص، وذلك ضنا منهم أن الشركات الكبرى تطلب شروط ضخمة و كبيرة لمنح ترخيص التوزيع المعتمد، إلا أن الأمر جد سهل و غير معقد تماما، و اليوم سنرى معكم شروط فتح وكالة اورنج و كيفية الحصول على ترخيص لتصبحوا موزعين معتمدين لشركة أورنج، فتابعوا معنا.

محتويات الموضوع:

- ما هي شركة أورنج؟

- كيف تصبح موزع معتمد لشركة اورنج؟

- مزايا مشروع موزع معتمد لشركة اورنج؟


ما هي شركة أورنج:



شركة أورنج هي شركة تنشط في مجال الإتصالات و الإنترنت، تأسست سنة 1994 في المملكة المتحدة قبل أن تقوم شركة فرانس تيليكوم بشرائها وامتلاكها سنة 2000 ، لتقوم بعدها هذه الأخيرة في سنة 2006 بتغيير اسمها من وانادو إلى أورنج، وهو الإسم الموحد لمعظم خدمات فرانس تيليكوم، إلى أن تم تغيير علامة مجموعة فرانس تيليكوم بالكامل إلى أورنج.

و في الآونة الأخيرة أصبحت أورنج من ضمن أكبر شركات الإتصالات في العالم، بحيث عززت حظورها في أكثر من 29 دولة حول العالم، بما يقارب 275 مليون عميل بخدمات المحمول و الإنترنت.

و من ضمن الدول العربية التي تنشط بها شركة أورنج نجد كل من المغرب و تونس و مصر و الأردن بالإضافة لمجموعة من الدول الأخرى بأوربا و إفريقيا و آسيا.


كيف تصبح موزع معتمد لشركة اورنج:



لكي تقوم بفتح وكالة أورنج و تصبح موزع معتمد للشركة فأنت مطالب بالشروط و الوثائق التالية:

👈 التوفر على المحل و إثبات ذلك بواسطة عقد كراء مصحح الإمضاء أو توصيل كراء مصادق عليه أو نسخة من شهادة الملكية أو نسخة من عقد شراء الأصل التجاري.

👈 نسخة من بطاقة الهوية الوطنية.

👈 شهادة الإقامة.

👈 السجل التجاري.

👈 صورة للمحل المراد استغلاله.

👈 بعد ذلك تتوجه مصحوبا بهذه الوثائق و المستندات إلى الوكالة الشريكة أو المقر الرئيسي لشركة أورنج و تقوم بوضع طلب اعتمادك.

و عند الموافقة على طلبك سيتم الإتصال بك لتوقيع عقد الإعتماد و الذي يتضمن أيضا الشروط و الأحكام و نسبة الأرباح .

شاهد أيضا:

- مشروع مصبنة أو مغسلة ملابس و كل تفاصيل إنشائه

- مشروع مخبز أو مخبزة لإنتاج الخبز و الحلويات

- مشروع مستلزمات طبية و مستحضرات التجميل



مزايا مشروع موزع معتمد لشركة اورنج:



عند بدء مشروعك كموزع معتمد لشركة أورنج فأنت ستحظى بمجموعة من المزايا في هذا المشروع على عكس باقي المشاريع، و تتمثل هذه المزايا فيما يلي:

👈 الشركة هي من ستمدك بالمنتوجات و الخدمات التي ستقدمها للزبناء، و بالتالي ستتخلص من إشكالية الإنتاج و ما يصاحبها من مشاكل.

👈 لن تكون مطالب بالبحث عن زبناء، فشركة أورنج كبيرة جدا و لها ملايين العملاء في جل أرجاء العالم.

👈 لن تكون مطالب بعمل دعاية لمشروعك فالشركة هي من تتكلف بعمل الدعاية و الإشهار.

👈 عامل الطلب موجود و بكثرة، فشركة أورنج دائما ما تنافس و بقوة من خلال عروضها المتجددة.

و هكذا متابعي و زوار موقع المفيد نكون قد وصلنا لختام موضوعنا هذا و الذي خصصناه لشروط فتح وكالة اورنج و كيف تصبح موزع معتمد للشركة، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم و لا تبخلوا علينا بمشاركته مع أصدقائكم لتعم الإفادة.

إرسال تعليق

0 تعليقات