أفكار مشاريع صغيرة و مربحة من المنزل

مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات، افكار مشاريع صغيرة في المنزل، مشروع صغير مربح وغير مكلف، مشروع صغير ناجح 100، مشروع مربح من المنزل، مشروع من البيت سهل، مشروع مربح من البيت ببلاش، مشاريع صغيرة ناجحة للنساء، مشروع فى المنزل للرجال، مشروع صغير ناجح للبناتافكار مشاريع، مشروع مربح، افكار مشاريع صغيرة، مشاريع صغيرة، مشاريع مربحة، فكرة مشروع صغير مربح

مشاريع صغيرة و مربحة للنساء من المنزل



عديد من النساء يرغبن في تأسيس مشروعهم الخاص لكنهم يصطدمن بعديد المشاكل خاصة في بعض الدول العربية؛ ليبقى المنفذ الوحيد أمامهن هو إيجاد فكرة مشروع من المنزل؛ واليوم أختي الفاضلة ـ سيدتي العزيزة سنقدم لك بعض أفضل أفكار المشاريع الصغيرة و المربحة من المنزل دون الحاجة للخروج و البحث عن عمل؛ فتابعوا معي.


محتويات الموضوع




مشروعات صغيرة و مربحة للنساء من المنزل:


مشروع بيع مستحضرات التجميل:


فكما نعلم فجل السيدات في وقتنا الراهن يبدين إهتماما بالغا في أناقتهم و جمالهم، الشيء الذي يجعلهم يشترين مستحضرات التجميل بمختلف أشكالها و أنواعها، و لا يبالون في دفع الكثير من الأموال لشراء مستحضرات التجميل، فكل ما عليك سيدتي هو شراء بعض مستحضرات التجميل التي عليها طلب كبير من تجار الجملة أو من الشركات مباشرة ، مع العلم أن عديد شركات مستحضرات التجميل يدفعن عمولات مهمة مقابل الترويج و بيع منتجاتهم، وقومي بتسويقها عبر الإنترنت وحسباتك الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق معارفك و عائلتك و صديقاتك و جيرانك.


مشروع صناعة المأكولات و بيعها:


لعل هذا المشروع هو الأكثر انتشارا بين السيدات اللاتي يبحثن عن عمل من خلال المنزل، كيف لا وهو لا يتطلب أي قدرات خارقة، فببساطة يمكنك أن تحضري بعض المأكولات و الحلويات التي تلقى إقبالا في بلدك تم تعرضينها للبيع إما بشكل مباشر أو تحث الطلب، خاصة أنه في الأعياد و المناسبات يكثر الطلب على بعض المأكولات و الحلويات؛ و لجلب الزبناء يمكنك إعتماد نفس طريقة التسويق التي ذكرناها في مشروع بيع مستحضرات التجميل؛ وتبقى تكلفة هذا المشروع ضئيلة جدا بالنسبة لأرباحه الطائلة.


مشروع صناعة النسيج و المفارش اليدوية:


يعتبر مشروع النسيج و صناعة المفارش اليدوية أحد أقدم المهن التي زاولتها النساء، وهو من بين المشاريع البسيطة و التي تجني ارباحا كبيرة في وقت قصير، إلا أن هذا المشروع يتطلب بعض المهارات الخاصة، لكن يمكنك إكتساب هذه المهارات بسرعة عن طريق فيديوهات تعليمية على ” اليوتوب” فقط ؛ ثم البدء في تصميم و إنتاج الأفرشة و السجادات و الزرابي و ما إلى ذلك من مفروشات.


مشروع الصناعات اليدوية المتنوعة للسيدات في المنازل:


يمكنك سيدتي صنع عديد المنتجات الجميلة يدويا و بيعها مثل حامل المفاتيح، زخرفة المرايا و الأواني، تطريز بعض المشغولات، صنع إكسسورات للأثاث المنزلي... والعديد العديد من المنتجات اليدوية و التي قد لا تحتاج لشراء مواد أولية، فقط تعتمد على إعادة تدوير البلاستيك و الكارتون و الزجاج... و أنصحك سيدتي بمشاهدة فيديوهات تعليمية في هذا المجال و ستجدين حتما أفكارا رائعة للبدء في مشروعك الصغير.


مشروع حضانة أطفال:


إذا كان لديك متسع في بيتك و لديك الوقت، فيمكنك أن تقومي بفتح حضانة أطفال بمقابل مادي جد محترم، إلا أن هذا المشروع قد يتطلب بعض الموارد عند التأسيس مثل شراء ألعاب و أفرشة خاصة بالأطفال دون الخمس سنوات، وكذا قد يتطلب الحصول على ترخيص و شروط خاصة تختلف من بلد لآخر.


مشروع إعادة تعليب عسل النحل:


هذا المشروع جد سهل و أرباحه مضمونة فكل ما عليك سيدتي هو شراء عبوات عسل النحل من الحجم الكبير و إعادة تعليبها في عبوات صغيرة، تم تقومين ببيعها لجيرانك و عائلتك و معارفك و أصدقائك... و كنصيحة لا تحاولي تجربت هذه الطريقة على بعض المنتوجات التي يجب أن تستهلك مباشرة بعد فتحها. 


شاهد أيضا:


- دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية


- مشاريع مربحة برأس مال صغير


- مشروع وكالة الأسفار.. الشروط و التفاصيل



مشروع خياطة و تفصيل الملابس:


جل السيدات و الفتيات دائماً ما يبحثن عن ملابس مميزة و مختلفة، فيمكنك البدء في هذا المشروع مباشرة من منزلك دون الحاجة لمحل خاص ، إلا أن هذا المشروع يتطلب مهارات خاصة يمكنك أن تتعلميها عن طريق دروس و فيديوهات على اليوتوب.


إرسال تعليق

0 تعليقات