مشروع مغسلة السيارات أو محطة لغسيل و تنظيف السيارات

مشروع غسيل السيارات في المغرب، محطات غسيل السيارات، مشروع محطة غسيل سيارات، محطة غسيل سيارات، شروط فتح محطة غسيل السيارات، تكلفة مشروع غسيل السيارات، محل غسيل سيارات، متطلبات مشروع مغسلة سيارات، آلة غسيل السيارات بالبخار في المغرب، مشروع مغسلة سيارات وغيار زيوت، دراسة جدوى مشروع مغسلة سيارات،نموذج دراسة جدوى مشروع مغسلة سيارات في السعودية، مشروع مغسلة سيارات في مصر، مشروع مغسلة سيارات في الإمارات، مشروع مغسلة سيارات في الكويت، مشروع مغسلة سيارات في تونس، مشروع مغسلة سيارات في البحرين،

إنشاء مشروع محطة غسيل السيارات



يعتبر مشروع محطة لغسيل السيارات أو مغسلة سيارات من بين المشاريع الجد الناجحة، فكما يعلم الجميع فعدد السيارات في إرتفاع مستمر في جل بقاع العالم، و مع إرتفاع عددها تزداد الحاجة لبعض الخدمات المرتبطة بها، ومن بين هذه الخدمات نجد خدمة غسيل و تنظيف السيارات. فما هي تفاصيل إنشاء مشروع محطة لغسيل السيارات و ماهي المعدات اللازمة لبدء مشروع محطة غسيل سيارات؟ فتابعوا معنا.

مشروع محطة غسيل السيارات

 

لتفصيل أكثر في مشروع مغسلة سيارات سنتطرق في الشق الأول للخدمات التي تقدمها محطات غسل السيارات، و في الشق التاني سنتطرق للمعدات اللازمة للبدء في مشروع محطة غسيل سيارات، و أخيرا بعض النصائح للتسويق الجيد للمشروع.


الخدمات التي تقدمها محطات غسيل السيارات:


⧫ غسيل و تنظيف السيارات؛

⧫ غسل الزرابي؛

⧫ تشحيم و تغيير زيت السيارات؛

⧫ نفخ العجلات؛

⧫ و يمكن أيضا تقديم خدمة تزين السيارات للأعراس و المناسبات؛


معدات ولوازم مغسلة السيارات:


• كباقي أغلبية المشاريع فإن أول ما سنحتاجه للبدء في مشروعنا هذا هو المحل أو مقر المشروع، و يستحسن أن يكون ذو مساحة كبيرة نسبيا لإستيعاب سيارتين على الأقل،و يفضل أن يكون على طريق رئيسية نظرا لحركة المرور الكبيرة في مثل هذه الطرق، أو بالقرب من محطات التزود بالوقود.


• مكنسة كهربائية؛


• جهاز بخار؛


• ضاغط هواء؛


• رافعة أو كريك؛


• جهاز شفط الزيت؛


• مفكات البراغي؛


• زيوت السيارات؛


• مواد تنظيف خاصة بغسيل السيارات؛


بالطبع فالمعدات الخاصة بغسيل السيارات كثيرة و متنوعة و تختلف أسعارها، فلا تتسرع في الإقتناء و إبحث دائما عن الجودة و عن توفر قطع الغيار قبل الشراء.


شاهد أيضا:


- أفضل المشاريع المربحة في المغرب

- أفضل المشاريع المربحة في السعودية

- أفضل طرق العمل و الربح على الإنترنت


نصائح للتسويق الجيد لمشروع محطة غسيل سيارات:



⧫ قدم خدمات متميزة؛

⧫ عروض و أثمنة مغرية؛

⧫ إعمل دعاية لمشروعك بواسطة لافتات و منشورات؛

⧫ إستخدم وسائل التواصل الإجتماعي لتسويق لمشروعك؛
 

إرسال تعليق

0 تعليقات